2024-07-19

أبرز رسائل التهنئة الأجنبية بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني

قدمت أحزاب سياسية وزعماء سياسيون وشخصيات صديقة في دول أخرى التهاني الحارة بمناسبة الذكرى السنوية المئوية المقبلة لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني.

الجزب الشيوعي الصيتي

بكين: المشهد الصيني

 قدمت أحزاب سياسية وزعماء سياسيون وشخصيات صديقة في دول أخرى التهاني الحارة بمناسبة الذكرى السنوية المئوية المقبلة لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني.

في رسائل موجهة إلى الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني شي جين بينغ، أو إلى اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، أشادوا بالإنجازات الملحوظة التي حققتها الصين في مختلف المجالات، تحت القيادة القوية للحزب الشيوعي الصيني.

وقالوا إنهم يتطلعون إلى تعميق التعاون الحزبي مع الحزب الشيوعي الصيني، لتقديم إسهامات أكبر لدعم السلام والتنمية على الصعيد العالمي.

وفيما يلي ملخص محرر لبعض هذه الرسائل.

قال الرئيس الزامبي إدجار لونجو، إن الصين توفر المساعدة لزامبيا من خلال إطارات مثل مبادرة الحزام والطريق ومنتدى التعاون الصيني الإفريقي، ما عزز العلاقات متبادلة النفع بين الجانبين.

وأوضح رئيس ولايات ميكرونيسيا المتحدة، ديفيد بانويلو، أنه يؤمن بشدة بأنه تحت قيادة الأمين العام شي جين بينغ، سيواصل الحزب كتابة فصل جديد من النجاح، وسيواصل دعم السلام والتنمية على الصعيد العالمي، بناءً على الثقة المتبادلة والمصالح المشتركة والصداقة المخلصة.

وذكر الأمين العام للحزب الشيوعي الجنوب إفريقي بليد نزيماندي، إن التنمية الصينية تعكس بشكل كامل قوة الاشتراكية ذات الخصائص الصينية.

وأوضح رئيس الجمعية الوطنية في ساو تومي وبرينسيب، ديلفيم نيفيس، أنه منذ تولي الحزب الشيوعي الصيني زمام السلطة، قاد الحزب الشعب الصيني في تخطي الصعوبات، وشرع في مسيرة جديدة للتحرير الوطني وتجديد شباب الأمة الصينية، وحقق إسهامات كبيرة في الإعمار والتنمية على الصعيد الوطني.

وقال ديزي بوترس، رئيس سورينام السابق ورئيس الحزب الوطني الديمقراطي في سورينام، إن الحزب الشيوعي الصيني أظهر في مواجهة الظروف المتغيرة قدرة قوية على مواكبة العصر وابتكار نفسه واختيار القيادة الصحيحة.

وقال محسن باصره، عضو في قيادة حزب التجمع اليمني للإصلاح ونائب رئيس البرلمان اليمني، إن أهمية مئوية الحزب الشيوعي الصيني تكمن في أن الحزب قاد الصين لتحقيق نجاح رائع لم يحدث من قبل في تاريخ البشرية، وإحداث نقلة نوعية في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً