2024-05-24

رجل أعمال كندي: معرض الصين الدولي للواردات بوابة للعالم

قال رجل اعمال كندي ان معرض الصين الدولي للواردات يوفر فرص الوصول إلى الأسواق العالمية

معرض الصين الاستيراد التصدير كانتون

أوتاوا:المشهد الصيني

 يوفر معرض الصين الدولي للواردات (CIIE)، فرصة للوصول إلى الأسواق العالمية، وفقا لما قاله رجل أعمال كندي حضرت شركته الدورة الثانية للمعرض في شانغهاي، العام الماضي.

قال روجر غينيريش، نائب رئيس التسويق في شركة ((ماهولي)) المحدودة الكندية “إن المعرض، الذي حضرناه، هو بالضبط بوابة إلى العالم لعرض منتجاتنا”.

وأضاف غينيريش، الذي سافر بكثرة في جميع أنحاء العالم، بما فيه الصين، خلال حديث مع ((شينخوا)) مؤخرا، أن شركته تود مشاركة منتجاتها مع العالم.

وتعمل شركة ((ماهولي)) المحدودة في مجال تصنيع الديكور المنزلي الراقي وبياضات الأفرشة والألحفة وأسرّة الريش، ومقرها بمدينة تورونتو الكندية.

وقال غينيريش إن شيئا واحدا تعلمته شركة ((ماهولي)) من خلال تجربة حضور هذا المعرض، وهو طلب المستهلكين الصينيين.

وأضاف غينيريش “أن المعرض هو السوق التي نريدها لمنتجاتنا، وهو تجمع من المستهلكين الذين يفهمون طول عمر البضاعة والحرفية التي تدخل في المنتجات”.

ذكر أن معرض الصين الدولي للواردات (CIIE)، هو معرض تجاري يقام سنويا في شانغهاي منذ عام 2018. وهو أول معرض مخصص للواردات في العالم وشهد نتائج مثمرة في الدورتين الماضيتين.

ومن المقرر عقد الدورة الثالثة لهذا المعرض خلال الفترة من 5 إلى 10 نوفمبر هذا العام، وتم بالفعل حجز أكثر من 90% من المساحة المخططة للمعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً