2024-04-13

سعاد الصينية تحتفي بيوم البيئة العالمي وتلفت النظر الى الباندا

سعاد الصينية اشهر منتجة فيديوهات قصيرة تعرف بالصين والثقافة والسياحة الصينية احتفت بيوم البيئة العالمي والذي يصادف اليوم عبر لفت النظر الى دب الباندا واين يمكن لزوار الصين مشاهدته

سعاد الصينية ثقافة سياحة الصين فيديوهات

بكين: المشهد الصيني

تحتفي الشابة سعاد الصينية باليوم العالمي للبيئة ، وسعاد منتجة فيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي، وتهتم سعاد بالثقافة الصينية وتساعد في العرب بالصين.

كتبت سعاد ان الـ(5) من يونيو يصادف ” يوم البيئة العالمي”، وتشير الى ان هذا اليوم العالمي حدد من قبل الأمم المتحدة في عام 1972 من أجل رفع وعي أبناء العالم وتشجيع تطبيق الإجراءات والتدابير الفعالة لحماية البيئة، يتلقى يوم البيئة العالمي استجابة ودعما من مختلف شعوب العالم.

  وتقول سعاد الصينية ان موضوع يوم البيئة العالمي لهذا العام هو “رعاية الطبيعة على وجه السرعة “، و يدعو اليوم  الناس إلى الاهتمام بالتنوع البيولوجي وتوفير حضارة إيكولوجية، حيث يمكن أن يتعايش الناس والطبيعة بشكل متناغم لبناء المصير المشترك للحياة على الكرة الأرضية.
وتلفت سعاد النظر الى الباندا العملاقة وهي من الحيوانات النادرة في الصين،وتشير الى انها محبوبة جدا، وتعتمد على نبات  الخيزران كغذاء رئيسي

تقول سعاد ان الباندا العملاقة تعيش  في جبال وغابات مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، واوضحت ان  الحكومة المركزية والحكومات المحلية تبذل أقصى جهودها لحماية البيئة وباندا العملاقة.
وتنصح سعاد زوار الصين قائلة: ”  لا تنسوا زيارة سيتشوان الجميلة في البيئة وهذا الحيوان النادر والمحبوب جدا.. طبعا، يمكنكم أن تروا باندا العملاقة في حديقة الحيوان بالعديد من المدن الصينية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً