2024-06-14

ميناء التجارة الحرة في هاينان يبنى بجهود قوية وحكيمة

دعا هان تشنغ، نائب رئيس مجلس الدولة الصيني، إلى المضي قدما في بناء ميناء التجارة الحرة في هاينان بشكل تدريجي، ومن خلال بذل جهود قوية وحكيمة

هايكو: المشهد الصيني

دعا هان تشنغ، نائب رئيس مجلس الدولة الصيني، إلى المضي قدما في بناء ميناء التجارة الحرة في هاينان بشكل تدريجي، ومن خلال بذل جهود قوية وحكيمة.

أدلى هان، الذي يرأس مجموعة قيادية معنية بتعميق الإصلاح الشامل والانفتاح في مقاطعة هاينان جنوبي الصين، بهذه التصريحات خلال اجتماع للمجموعة في هايكو، حاضرة هاينان.

وأكد هان أهمية الجودة العالية والمعايير الرفيعة للبناء في ميناء التجارة الحرة في هاينان، داعيا إلى بذل جهود لاستكشاف مسار جديد لتعميق الإصلاح بشكل شامل في العصر الجديد.

ودعا إلى ضرورة إعطاء الأولوية للقطاعات والروابط الرئيسية من أجل الإسراع في تحقيق التقدم المرحلي في بناء الميناء.

وفي معرض تركيزه على ابتكار التكامل المؤسسي، طالب هان ببذل جهود من أجل زيادة تحرير عقول الشعب، والتنفيذ الكامل لنظام الحصول على الموافقات المبسط، وإقامة نظام قوي للمنافسة العادلة.

كما دعا إلى تحسين نظام حماية الملكية، وكذلك الأنظمة المتعلقة بإلغاء التعريفة الجمركية والوصول إلى الأسواق في مجالي التجارة والاستثمار لتحقيق أقصى قدر من التحرير.

وشدد هان أيضا على ضرورة تطوير صناعات التكنولوجيا الفائقة وقطاعات حماية البيئة، وكذلك الصناعات ذات الخصائص المحلية، في عملية تطوير ميناء التجارة الحرة.

وأوضح أنه ينبغي بذل الجهود لمنع المخاطر الرئيسية، وتحسين إجراءات الدعم التنظيمية، وتعزيز الرقابة، وتدعيم الانفتاح عالي المستوى من خلال الابتكار التنظيمي لضمان التطوير القوي والمستدام لميناء التجارة الحرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً