2024-06-13

شركة بايت دانس تنشئ مركز ابتكار في جنوب غربي الصين

ستنشئ شركة بايت دانس، الشركة الأم لشركة تطبيق تيك توك، مركزا للابتكار في منطقة التنمية الصناعية عالية التكنولوجيا في مدينة تشنغدو حاضرة مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين

بايت دانس

تشنغدو:المشهد الصيني

 ستنشئ شركة بايت دانس، الشركة الأم لشركة تطبيق تيك توك، مركزا للابتكار في منطقة التنمية الصناعية عالية التكنولوجيا في مدينة تشنغدو حاضرة مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين.

وسيُدمج المركز الذي تبلغ استثماراته 10 مليارات يوان (حوالي 1.45 مليار دولار أمريكي)، العديد من الأعمال الناشئة، بما في ذلك نظام تعليمي ذكي ونظام مكتب تفاعلي للوسائط المتعددة، ويخطط لتوظيف 10 آلاف موظف في غضون خمس سنوات. ومن المتوقع أن يحقق المركز إيرادات مبيعات سنوية تبلغ 10 مليارات يوان.

ومنذ دخول الشركة مدينة تشنغدو في عام 2015، تم إنشاء فرق أعمال للبحث والتطوير والتسويق والإبداع في المدينة، حيث أصبحت تشنغدو قاعدة مهمة للتخطيط الاستراتيجي للشركة في المناطق الغربية للصين، حسبما ذكرت مصادر في شركة بايت دانس.

وتمتلك بايت دانس العديد من المنتجات بما في ذلك بوابة الأخبار توتياو ومنصة مشاركة الفيديو شيقوا. وقالت الشركة إن دويين، النسخة الصينية من تيك توك، تجاوز عدد مستخدميها النشطين يوميا ما يزيد من 400 مليون مستخدم حتى الآن.

وقد أصبحت منطقة التنمية الصناعية عالية التكنولوجيا في تشنغدو موطنا لأكثر من 90 ألف شركة مرتبطة بالاقتصاد الجديد، بما في ذلك بعض شركات الإنترنت الرائدة مثل تينسنت ونيتياس ومنصة البث عبر الإنترنت آيتشييي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً