2024-06-13

وفد طبى صينى يلتقى باللجنة العليا للطوارئ الصحية في السودان

التقى الوفد الطبي الصيني الزائر للسودان بأعضاء اللجنة العليا للطوارئ الصحية السودانية فى إطار تبادل الخبرات لمكافحة مرض فيروس كورونا المستجد.. إستمرارا التعاون بين السودان والصين لمجابهة مرض فيروس كورونا الجديد

الخرطوم :المشهد الصيني

التقى الوفد الطبي الصيني الزائر للسودان بأعضاء اللجنة العليا للطوارئ الصحية بالسودان فى إطار تبادل الخبرات لمكافحة مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

وقالت عضو اللجنة العليا للطوارئ الصحية بالسودان هبة أحمد، فى تصريح صحفى، “لقد أجرى الوفد الطبى الصينى زيارات ميدانية للوقوف على الأوضاع الصحية وللاطلاع على التحديات التي تواجه البلاد في مجال مكافحة مرض فيروس كورونا الجديد”.

وأضافت أن زيارة الوفد الصيني للسودان تأتي ضمن زيارات لدول أخرى، وقد قام الوفد الطبى بإعداد تقرير توثيقي لتجربة السودان حول مكافحة المرض.

من جانبه، أكد سفير جمهورية الصين الشعبية بالخرطوم ما شين مين، فى تصريح صحفى، إستمرار التعاون بين السودان والصين لمجابهة مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

وقال إن الصين تسعي لتقديم الدعم للسودان بأفضل ما يمكن، من خلال تبادل الخبرات وتقاسم التجارب في مجال المراقبة والتحكم في مكافحة كورونا.

وكان الوفد الطبى الصينى قد وصل الخرطوم فى 28 مايو الماضى لدعم جهود السودان للسيطرة على مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً