2024-05-19

شي يقدم التهاني للشباب الصينيين بيوم الشباب

حث الرئيس شي الشباب على مواصلة روح 4 مايو والعمل بجد دائما والمضي قدما مع رفاقهم الصينيين في المسيرة الطويلة والمتجددة لتحقيق الحلم الصيني لإعادة تجديد شباب الأمة .. وقال للشباب “إنني فخور جدا بكم”.

بكين: المشهد الصيني

شجع الرئيس الصيني شي جين بينغ الشباب الصينيين على التمسك بعقيدة راسخة والالتزام بموقف الشعب وتطوير مهارات حقيقية لتكريس أنفسهم إلى القضية العظيمة وهي بناء مجتمع عظيم.

أدلى شي وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية بهذا البيان يوم (الأحد)، بينما كان يبعث بتحياته للشباب في انحاء البلاد قبل يوم الشباب في الصين، والذي يوافق اليوم  4 مايو.

قال شي إنه خلال مواجهة التفشي المفاجئ لمرض فيروس كورونا الجديد “كوفيد-19″، استجاب الشباب الصينيون من جميع المجموعات العرقية بشكل فعال لمناشدة الحزب وشاركوا في حرب الشعب الشاملة ضد المرض.

وقال شى ان الصعوبات والمخاطر لم تثبطهم ، فقد تقدموا وكرسوا أنفسهم لخدمة البلاد، الامر الذى يظهر الإحساس العالي بالمسؤولية ونال إشادة كبيرة من الحزب والشعب.

وقال شي “إنني فخور جدا بكم”.

أشار شي إلى أن عام 2020 مهم لتحقيق نصر حازم في الحرب للقضاء على الفقر المدقع وبناء مجتمع رغيد الحياة باعتدال في جميع المناحي، مضيفا أن هذا العام يمثل أيضا تقارب الأطر الزمنية لأهداف المئويتين.

وحث شي الشباب أيضا على مواصلة روح 4 مايو والعمل بجد دائما والمضي قدما مع رفاقهم الصينيين في المسيرة الطويلة الجديدة لتحقيق الحلم الصيني لإعادة تجديد شباب الأمة.

كما حث شي لجان الحزب والحكومات والمسؤولين بجميع مستوياتهم والمجتمع بأسره على الاهتمام بنمو شباب الأمة ودعمهم في السعي من أجل مستقبلهم المهنى.

ودعا شي أيضا عصبة الشبيبة الشيوعية الصينية لتحمل المسؤولية والاتحاد وقيادة الشباب الصينيين فى تقديم إسهامات أكبر لدفع الحزب ومشروعات البلاد في العصر الجديد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً