2024-04-13

عشق ملهم : زوجان منذ 60 عاما يهزمان كورونا

الحب دوما يصنع المعجزات .. مسنان متزوجان منذ 60 عاما يقهران فيروس كورونا بقوة “الحب ” وتعاطفهما .. اصبحوا مثال لـ” العشق الملهم”.

ووهان :المشهد الصيني

زوجان من ووهان  بمقاطعة هوبي متزوجان منذ 60 عاما  ، تعافوا من فيروس كورونا المستجد  بفضل رعاية الأطباء ودعم بعضهما البعض.

قال يو ليبينغ ، وهو طبيب من مستشفى ووهان للطب الصيني التقليدي ، الذي عالج الزوجين ، “لقد أمسكوا ببعضهم البعض عندما أخذناهم في الطابق السفلي لإجراء الأشعة المقطعية… لقد مروا بأوقات عصيبة معا. إنهم مغرمان ببعض للغاية” ان “حبهم ملهم للغاية.”
 بعد التعافي من الرمض عاد فو تشون تشى ، 79 عاما ، ولي هونغ شنغ ، 84 عاما ، إلى المستشفى لينقلوا تقديرهم للأطباء

 شعرت فو بالسعال والحمى وبعد يومين اصيب زوجها  لي، واظهر أعراض مشابهة. وفي 7 فبراير ، أظهرت الأشعة المقطعية وجود عدوى في رئتيهم.

 في 13 فبراير ادخلوا إلى المستشفى للاشتباه الشديد في إصابتهم بفيروس  كورونا المستجد وسرعان ما تم تأكيد حالاتهم
عندما وصل الزوجان إلى المستشفى لأول مرة ، كانت حالة فو أكثر خطورة من لي. قالت فو: “رؤية زوجي يتحسن بجانبي كل يوم يهدئني حقاً وأعطاني الأمل”.
قال  الطبيب يو “وضعناهم في نفس الجناح حتى يتمكنوا من تشجيع بعضهم البعض حتى لايشعروا  بالوحدة”. واضاف “وتمكنوا أيضًا من مشاركة معلومات إضافية حول التاريخ الصحي لبعضهم البعض مع الأطباء.”
كان الزوجان خائفين من الإبر ولم يعجبهما تناول الأدوية الصينية التقليدية التي قدمناها لهما. وقال يو إن الممرضات كان عليهن التحلي بالصبر لتخفيف التوتر.


في 24 فبراير ، خرج الزوجان وخرجا من المستشفى وهما يمسكان بأيديهما. عادت حياتهم إلى طبيعتها بعد الانتهاء من الحجر الصحي لمدة 14 يومًا في المنزل.

 قالت فو وهي تضحك  “لقد تلقينا ترحيبا حارا من جيراننا. .. لقد شعروا بالفرحة عندما تعافينا..وما زلوا يهتفون لنا  بصوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً