2024-05-19

نائب رئيس مجلس الدولة الصيني يشدد على إنتاج الحبوب واللحوم

المعركة الاخرى في مكافحة كورونا المستجد هي استمرار استقرار انتاج الحبوب واللحوم وذلك بتسريع الزراعة الربيعية وضمان الإمدادات من المواد الزراعية وتعزيز مكافحة الآفات

تشانغشا : المشهد الصيني

دعا نائب رئيس مجلس الدولة الصيني هو تشون هوا، إلى بذل جهود حثيثة لتحقيق الاستقرار في إنتاج الحبوب واستعادة إنتاج اللحم من أجل ضمان الإمداد الغذائي.

جاءت هذه التصريحات على لسان هو، وهو أيضا عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، أثناء جولة تفقدية له في مقاطعتي قوانغدونغ وهونان خلال الفترة من يوم الثلاثاء إلى يوم الجمعة.

وتفقد هو الزراعة الربيعية وإنتاج اللحم في المقاطعتين، وهما منتجين رئيسيين للأرز واللحم في الصين، وتحدث إلى المزارعين ورؤساء الجمعيات التعاونية الريفية ورواد الأعمال.

ولدى دعوته إلى بذل جهود شاملة في الإنتاج الزراعي الذي يواجه تحدي كوفيد-19، شدد هو على اتخاذ تدابير لتحقيق الاستقرار في المساحة المزروعة بالحبوب والسعي بشكل حثيث لزيادتها، وتسريع الزراعة الربيعية وضمان الإمدادات من المواد الزراعية وتعزيز مكافحة الآفات. وأوضح هو أنه يتعين القيام بالمزيد من العمل لضمان إمدادات اللحم، مؤكدا على تعزيز الوقاية بشكل مستمر من حمى الخنازير الأفريقية والسيطرة عليها وتسهيل دخول قدرات إنتاجية جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً