2024-02-20

ارتفاع عدد قطارات الشحن بين الصين وفيتنام

شهدت منطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ جنوبي الصين 112 قطار شحن بين الصين وفيتنام حتى الجمعة الماضية، بزيادة 83.6 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019 ومتجاوزا إجمالي العام الماضي

سكك حديد الصين اوروبا مدينة شيان

ناننينغ: المشهد الصيني

 شهدت منطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ جنوبي الصين 112 قطار شحن بين الصين وفيتنام حتى الجمعة الماضية، بزيادة 83.6 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019 ومتجاوزا إجمالي العام الماضي، وفقا لشركة مجموعة ناننينغ المحدودة لسكك حديد الصين.

ووصل قطار الشحن رقم 112 الذي يحمل أكسيد زنك والكترونيات وسلع أخرى يوم الجمعة إلى ميناء بينغشيانغ للسكك الحديدية في قوانغشي الذي يربط بين السكك الحديدية في الصين وفيتنام.

ومنذ إطلاقها في عام 2017، نقلت خدمة قطار الشحن الزجاج وغزل القطن والإلكترونيات ومحركات الديزل وغيرها من السلع من الصين إلى دول الآسيان عبر فيتنام، في حين تم شحن بضائع من دول الآسيان بما في ذلك الفواكه والضروريات اليومية إلى الصين، أو إلى أوروبا عبر قطارات الشحن بين الصين وأوروبا.

وقامت مجموعة ناننينغ لسكك حديد الصين أيضا بتسهيل نقل الفاكهة المستوردة، وتبسيط الخدمات للشركات التجارية، والتنسيق مع سلطات الجمارك والإدارات الأخرى لتسريع التخليص الجمركي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً