2024-06-14

المواقع السياحية في بكين تستقبل 13.8 مليون زائر خلال عطلة العيد الوطني

شهدت المواقع والمناطق السياحية الرئيسية في بكين زيادة في الإيرادات بنسبة 63.1 في المائة على أساس سنوي خلال الأيام السبعة الأولى من عطلة العيد الوطني التي استمرت ثمانية أيام اعتبارا من أول أكتوبر

سفر سياحة زوار مواقع

بكين:سينو بانوراما

 شهدت المواقع والمناطق السياحية الرئيسية في بكين زيادة في الإيرادات بنسبة 63.1 في المائة على أساس سنوي خلال الأيام السبعة الأولى من عطلة العيد الوطني التي استمرت ثمانية أيام اعتبارا من أول أكتوبر، حسبما ذكرت السلطات المحلية.

وقال مكتب الثقافة والسياحة المحلي في بكين إن إجمالي 223 موقعا ومنطقة ذات مناظر خلابة في جميع أنحاء المدينة استقبلت 13.8 مليون زائر خلال الفترة من 1 إلى 7 أكتوبر الجاري، وهو نفس المستوى تقريبا المسجل عن نفس الفترة من العام الماضي، ما حقق 850 مليون يوان (حوالي 125 مليون دولار أمريكي) في سبعة أيام.

ومن بين الوجهات الأكثر شعبية كان شارع وانغفوجينغ للتسوق، وزقاق نانلوهقوشيانغ المعروف بساحاته الرباعية المحفوظة جيدا، وبحيرة شيتشاهاي، والتي استقبلت 1.57 مليون و1.18 مليون و610 آلاف زائر على التوالي خلال هذه الفترة.

واحتل حديقة تيانتان (معبد السماء) والقصر الصيفي وحديقة بكين الأولمبية المراكز الثلاثة الأولى في قائمة المواقع ذات المناظر الخلابة على مستوى 5A، أعلى مستوى، من حيث عدد الزوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً