2024-06-13

شي يكرّم الأبطال الوطنيين الراحلين في ميدان تيان آن من

شارك شي جين بينغ وقادة آخرون من الحزب الشيوعي الصيني والدولة، ممثلين من جميع مناحي الحياة في مراسم لتقديم أكاليل الزهور للأبطال الوطنيين الراحلين في ميدان تيان آن من في بكين … أقيمت الفعالية بمناسبة يوم الشهداء، الذي يحل قبل يوم من العيد الوطني الصيني.

بكين:المشهد الصيني

 شارك شي جين بينغ وقادة آخرون من الحزب الشيوعي الصيني والدولة، ممثلين من جميع مناحي الحياة في مراسم لتقديم أكاليل الزهور للأبطال الوطنيين الراحلين في ميدان تيان آن من في بكين

وأقيمت الفعالية بمناسبة يوم الشهداء، الذي يحل قبل يوم من العيد الوطني الصيني.

وكان من بين القادة الآخرين، لي كه تشيانغ ولي تشان شو ووانغ يانغ ووانغ هو نينغ وتشاو له جي وهان تشنغ ووانغ تشي شان.

وقامت فرقة موسيقية عسكرية بالنفخ في الأبواق للاحتفال بذكرى الشهداء.

وفي الساعة العاشرة صباحا، أنشد جميع المشاركين النشيد الوطني ثم وقفوا صامتين تحية للذين ضحوا بأرواحهم من أجل تحرير الشعب الصيني وبناء جمهورية الصين الشعبية التي تأسست في عام 1949.

وبعد أن أنشد الطلاب كجوقة جماعية أغنية ((الرواد الصينيون الشباب))، وضع 18 جنديا من حرس الشرف تسع سلال من الزهور أمام النصب التذكاري للأبطال.

قدمت سلال الزهور باسم كل من اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، واللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، ومجلس الدولة، والمجلس الوطني للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني، واللجنة العسكرية المركزية، والأحزاب غير الشيوعية ، واتحاد الصناعة والتجارة لعموم الصين، وأشخاص وطنيون بدون انتماءات حزبية، ومنظمات شعبية وأشخاص من جميع مناحي الحياة ومحاربين قدامى وكبار الكوادر المتقاعدين وأقارب الشهداء ورواد من الشباب الصيني.

رتب شي الأشرطة الحمراء على السلال وقاد مجموعة من المسؤولين الكبار في جولة حول النصب التذكاري لتقديم واجب الإجلال.

وقد شنت الصين “حربا شعبية” شاملة ضد مرض فيروس كورونا الجديد “كوفيد-19” منذ تفشيه هذا العام.

وتحت القيادة القوية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني وفي القلب منها الرفيق شي جين بينغ، حققت البلاد انجازات استراتيجية كبيرة في الحرب ضد المرض، وضمنت تقدما ملحوظا في دعم الوقاية من المرض والسيطرة عليه والتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ومع اقتراب تحقيق أهداف ضمان نصر حاسم في إنجاز بناء مجتمع رغيد الحياة على نحو شامل والفوز بالمعركة ضد الفقر، سوف يواصل الشعب الصيني بجميع مجموعاته القومية، رحلته لبناء صين اشتراكية حديثة بشكل كامل تحت قيادة الحزب الشيوعي الصيني.

ترأس تساي تشي عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني وسكرتير لجنة الحزب لبلدية بكين، هذا الاحتفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً