2024-05-24

شي يدعو إلى تعزيز روح يانآن، الحاضنة المقدسة للثورة الصينية

تعد مدينة يانآن الواقعة في شمال غربي الصين قاعدة للحزب الشيوعي الصيني خلال ثلاثينيات وأربعينيات القرن الماضي، قبل نجاح الحزب في الثورة وتأسيس جمهورية الصين الشعبية في عام 1949.

بكين:المشهد الصيني

 دعا الرئيس الصيني شي جين بينغ إلى إجراء دراسة متعمقة حول روح يانآن وتعزيز هذه الروح بقوة ودفعها إلى الأمام.

أدلى شي، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية، بهذه التصريحات في رسالة لتهنئة جمعية بحوث روح يانآن الصينية بمناسبة افتتاح مؤتمرها السادس في بكين اليوم السبت والذكرى السنوية الثلاثين لتأسيسها.

وأعرب شي عن تحياته لجميع الرفاق الذين كرسوا جهودهم لتعزيز روح يانآن.

وكانت مدينة يانآن الواقعة في شمال غربي الصين قاعدة للحزب الشيوعي الصيني خلال الثلاثينيات والأربعينيات من القرن الماضي، قبل نجاح الحزب في الثورة وتأسيس جمهورية الصين الشعبية في عام 1949.

وقال شي، الذي وصف يانآن بأنها موضع مقدس للثورة الصينية، إن روح يانآن التي رعاها الثوار والشيوعيون من الجيل الأكبر سنا خلال السنوات التي قضوها في يانآن أصبحت مصدر إلهام لا يقدر بثمن للحزب.

ودعا شي أعضاء المجتمع إلى التمسك بالاتجاه السياسي الصحيح وخدمة العمل العام للحزب والدولة في سياق تاريخي جديد والسعي لتقديم دفعة قوية لاستكمال بناء مجتمع رغيد الحياة على نحو معتدل في شتى النواحي والانطلاق في رحلة جديدة لبناء دولة اشتراكية حديثة بشكل كامل.

يذكر أن جمعية بحوث روح يانآن التي تأسست في مايو 1990، متخصصة في دراسة روح يانآن وتعزيزها وقدمت مساهمات في هذا الصدد على مدار الثلاثين عاما الماضية.

دعا الرئيس الصيني شي جين بينغ إلى إجراء دراسة متعمقة حول روح يانآن وتعزيز هذه الروح بقوة ودفعها إلى الأمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً