2024-02-20

الصين تعلن عن خطة لتنمية القطاعات اللوجستية والصناعة التحويلية

أعلنت السلطات الصينية خطة عمل لحفز التكامل والإبداع للقطاعات اللوجستية والصناعة التحويلية، والحفاظ على استقرار السلاسل الصناعية والإمدادية ستعزز الخطة أساليب النمو الجديدة التي تحفز فيها الأسواق المحلية والأجنبية بعضها البعض مع بقاء السوق المحلية كسوق رئيسية.. واصدر الخطة 14 إدارة تابعة للحكومة المركزية، بينها اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح

استثمار اقتصاد الصين

بكين:المشهد الصيني

 أعلنت السلطات الصينية خطة عمل لحفز التكامل والإبداع للقطاعات اللوجستية والصناعة التحويلية، والحفاظ على استقرار السلاسل الصناعية والإمدادية.

وحسب الخطة الصادرة من 14 إدارة تابعة للحكومة المركزية، بينها اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح، ستبذل الجهود لتعزيز أساليب النمو الجديدة التي تحفز فيها الأسواق المحلية والأجنبية بعضها البعض مع بقاء السوق المحلية كسوق رئيسية.

وتقترح الخطة في خفض التكاليف وتعزيز الكفاءة في صناعة اللوجستية وسط عملية التحول والارتقاء للصناعة التحويلية، حتى أن ترتقي بالتنسيق بين القطاعين.

وذكرت الخطة أنه بحلول عام 2025، ستلعب صناعة اللوجستيات دورا أكثر أهمية في خفض التكاليف وتعزيز الكفاءة في الاقتصاد الحقيقي، وتنسيق سلاسل الإمداد والنمو عالي النوعية للصناعة التحويلية.

وحسب الخطة، سيتم الارتقاء بشكل كبير بالنمو المنسق لسلاسل الإمداد في قطاع الصناعة التحويلية، بينما ستزدهر قدرة الإمداد للخدمات اللوجستية المكررة وعالية الجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً