2024-02-20

الصين تخطط لحملة داعمة للاستهلاك للمساعدة في التخفيف من حدة الفقر

ذكرت هيئة مكافحة الفقر في الصين أن الصين ستطلق مشروعات داعمة للاستهلاك في أنحاء البلاد في سبتمبر لتعزيز مبيعات منتجات المناطق الفقيرة سعيا لتعزيز التخفيف من حدة الفقر

بكين:المشهد الصيني

 ذكرت هيئة مكافحة الفقر في الصين أن الصين ستطلق مشروعات داعمة للاستهلاك في أنحاء البلاد في سبتمبر لتعزيز مبيعات منتجات المناطق الفقيرة سعيا لتعزيز التخفيف من حدة الفقر.

وقال هونغ تيان يون نائب رئيس مكتب المجموعة القيادية للتنمية وتخفيف حدة الفقر بمجلس الدولة، خلال مؤتمر صحفي، إن البرامج التي استمرت لمدة شهر نظمتها بشكل مشترك 11 إدارة من بينها المكتب.

ومع توفر العديد من المنتجات من المناطق التي يسودها الفقر في سبتمبر، سيتم تقديم سلسلة من الأنشطة الترويجية لإنشاء منافذ للبيع والاستفادة من المنصات عبر الإنترنت للمساعدة في إيجاد فرص للعمل.

وقال هونغ إن هذه الخطوة وسيلة فعالة للتخفيف من تأثير مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) والفيضانات المستمرة منذ يوليو، حيث عززت البلاد جهودها لتحقيق هدف القضاء على الفقر المدقع هذا العام.

وأظهرت بيانات من المكتب أن مبيعات المنتجات من المناطق الفقيرة تجاوزت 102.7 مليار يوان (حوالي 14.9 مليار دولار أمريكي) وسط جهود الحد من الفقر التي تعتمد على الاستهلاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً