2023-11-29

حامية جيش التحرير الشعبى الصينى في هونغ كونغ تحتفل بالذكرى الـ93 لتأسيسه

حامية جيش التحرير الشعبي الصيني في منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة تقيم مراسم رفع العلم للاحتفال بالذكرى الـ93 لتأسيس جيش التحرير الشعبي… واكدت حامية جيش التحرير الشعبي انها ستدافع بثبات عن السيادة الوطنية والمصالح الأمنية والتنموية، من أجل حماية رخاء واستقرار هونغ كونغ، وسوف تدفع باستمرار الممارسة الناجحة المستدامة لمبدأ “دولة واحدة ونظامان”.

حامية جيش التحرير الشعبى الصينى في هونغ كونغ تحتفل بالذكرى الـ93 لتأسيسه

هونغ كونغ:المشهد الصيني

 أقامت حامية جيش التحرير الشعبي الصيني في منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة، مراسم رفع العلم اليوم ” السبت”  ، للاحتفال بالذكرى الـ93 لتأسيس جيش التحرير الشعبي.

قدم تشن داو شيانغ قائد حامية جيش التحرير الشعبي، التحية لجميع أعضاء الخدمة بالحامية العسكرية، خلال حفل أقيم في وقت مبكر من صباح اليوم في ثكنة نغونغ شوين تشاو، وأعرب عن امتنانه لحكومة هونغ كونغ ووكالات الحكومة المركزية في هونغ كونغ والمواطنين من جميع مناحي الحياة في هونغ كونغ، لرعايتهم ودعمهم لتطوير الحامية.

أشار تشن إلى أن إصدار وتطبيق قانون حماية الأمن الوطني في هونغ كونغ يمثل حجر أساس لممارسة مبدأ “دولة واحدة ونظامان”.

قال تشن إن حامية جيش التحرير الشعبي ستدافع بثبات عن السيادة الوطنية والمصالح الأمنية والتنموية، من أجل حماية رخاء واستقرار هونغ كونغ، وسوف تدفع باستمرار الممارسة الناجحة المستدامة لمبدأ “دولة واحدة ونظامان”.

سوف تعمل الحامية أيضا مع حكومة هونغ كونغ ووكالات حكومية مركزية في هونغ كونغ والأشخاص الذين يحبون البلاد وهونغ كونغ لحماية رحلة هونغ كونغ إلى بداية جديدة، وفقا لتشن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً