2024-02-27

شي يشجع الخريجين الجامعيين على تقديم المزيد من المساهمات

شجع الرئيس الصيني شي جين بينغ الخريجين الجامعيين في أنحاء البلاد على تقديم المزيد من المساهمات للحزب والدولة والشعب.

الرئيس الصيني القمة الصينية الافريقية مواجهة كورونا المستجد

بكين:المشهد الصيني

 شجع الرئيس الصيني شي جين بينغ الخريجين الجامعيين في أنحاء البلاد على تقديم المزيد من المساهمات للحزب والدولة والشعب.

وأدلى شي، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية، بهذه التصريحات في رسالة يوم الثلاثاء ردا على 118 خريجا يدرسون في حرم كراماي لجامعة الصين للبترول-بكين، في منطقة شينجيانغ الويغورية ذاتية الحكم، بشمال غربي الصين.

أعرب شي في الخطاب، عن دعمه لاختيار الـ118 خريجا من الجامعة، بعد علمه بأنهم سوف يحصلون على وظائف على مستوى القاعدة في شينجيانغ، ويطمحون إلى العمل مع الشعب بجميع جماعاته القومية لتطوير المنطقة الواقعة بغرب البلاد.

أشار شي إلى أن الخريجين الجامعيين هذا العام، تعلموا الكثير من الحرب المضنية ضد مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

قال شي “سوف تكون هناك تقلبات على الطريق، وحلم تجديد شباب الأمة الصينية لا يمكن تحقيقه إلا من خلال العمل الجاد لأجيال الشباب”.

وشجع شي خريجي الجامعات على التطلع إلى الأعلى وأن يكونوا عمليين وأن يتحدوا الصعوبات والعوائق مع تحمل مهمة العصر، ودمج سعيهم إلى المثل مع قضية الحزب والبلاد وتقديم المزيد من الإسهامات.

وطلب شي من لجان الحزب والحكومات بجميع مستوياتها وجميع قطاعات المجتمع بذل كل الجهود الممكنة لمساعدة خريجي الجامعات على إيجاد وظائف وتبني تدابير فعالة لتخطي تأثير المرض.

وقد أولى شي اهتماما وثيقا على الدوام لتوظيف خريجي الجامعات وأصدر تعليمات مهمة في هذا الشأن في مناسبات مختلفة.

بدأ حرم كراماي للجامعة في شينجيانغ، إدراج الطلاب في 2016. وحصل حوالي 85 في المائة من أول 435 شخصا تخرجوا منها، من 16 منطقة على مستوى المقاطعة في أنحاء البلاد، على وظائف هذا العام، واختار 118 منهم مناصب على المستوى الأساسي في شينجيانغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً