2024-04-13

لوجستيات التجارة الإلكترونية بالصين تتوسع في يونيو

توسعت الأنشطة اللوجستية للتجارة الإلكترونية بالصين خلال شهر يونيو المنصرم، وفق ما أظهر مسح أجراه الاتحاد الصيني للوجستيات والمشتريات وشركة “جيه دي.كوم”، عملاق التجارة الإلكترونية الصيني

بث مباشر تسويق تجارة اليكترونية

بكين:المشهد الصيني

 توسعت الأنشطة اللوجستية للتجارة الإلكترونية بالصين خلال شهر يونيو المنصرم، وفق ما أظهر مسح أجراه الاتحاد الصيني للوجستيات والمشتريات وشركة “جيه دي.كوم”، عملاق التجارة الإلكترونية الصيني.

وارتفع المؤشر المعني بالأنشطة اللوجستية للتجارة الإلكترونية إلى 108.2 نقطة في يونيو مقارنة مع 107.5 نقطة في مايو، بحسب المسح.

وأظهر المسح ارتفاع الطلب الإجمالي للوجستيات التجارة الإلكترونية في يونيو بعد انخفاضه لشهرين متتالين، عازيا الزيادة إلى مهرجان التسوق الإلكتروني لمنتصف العام الذي أطلقته منصات التجارة الإلكترونية الصينية. وسجل المؤشر الفرعي الذي يرصد حجم الأعمال الإجمالي 122.1 نقطة، بارتفاع 2.2 نقطة مقارنة مع شهر مايو.

ولفت المسح إلى أن الطلب على التجارة الإلكترونية في المناطق الريفية واصل ارتفاع للشهر الرابع على التوالي. وسجل المؤشر الفرعي للوجستيات التجارة الإلكترونية في المناطق الريفية 118.4 نقطة، بارتفاع 1.9 نقطة مقارنة مع شهر ما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً