2024-06-14

بلدية تشونغتشينغ الصينية تدخل تقنيات الذكاء الاصطناعي في الإدارة الحضرية

أدخلت بلدية تشونغتشينغ بجنوب غربي الصين سلسلة من تقنيات الذكاء الاصطناعي في الإدارة الحضرية .. ستمكن تلك التقنيات بلدية تشونغتشينغ ما ان تكون “ذكية” في مجالات إدارة المدينة، وأنظمة الأمن، والخدمات القانونية العامة، والمتنزهات، وحماية البيئة، والخدمات اللوجستية الحديثة والتصنيع الذكي… و تحسين أنماط حياة الناس بما في ذلك السفر والرعاية الصحية وبيئة العمل والقيادة الذاتية

تشونغتشينغ :المشهد الصيني

أدخلت بلدية تشونغتشينغ بجنوب غربي الصين سلسلة من تقنيات الذكاء الاصطناعي في الإدارة الحضرية، وفقا لما ذكرت صحيفة ساينس آند تكنولوجي ديلي.

وذكر التقرير أن تقنيات الذكاء الاصطناعي هذه تم تصميمها لتلبية الاحتياجات الحضرية للمدينة الجبلية الكبيرة، وهي مدينة تجريبية على مستوى البلاد للجيل الجديد من تطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في الصين.

وتركز السلسلة المتكونة من 10 تقنيات ذكاء اصطناعي على تمكين بلدية تشونغتشينغ لتكون “ذكية” في مجالات إدارة المدينة، وأنظمة الأمن، والخدمات القانونية العامة، والمتنزهات، وحماية البيئة، والخدمات اللوجستية الحديثة والتصنيع الذكي.

علاوة على ذلك، يتم تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي هذه أيضًا في تحسين أنماط حياة الناس بما في ذلك السفر والرعاية الصحية وبيئة العمل والقيادة الذاتية.

وتم تقديم تقنيات الذكاء الاصطناعي هذه من قبل مكتب تشونغتشينغ للعلوم والتكنولوجيا كخطوة لتسهيل تطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الموجهة نحو الابتكار في البلدية وخدمة حياة الناس بشكل أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً