2024-05-19

قطار شحن جديد بين الصين وأوروبا يصل إلى ليتوانيا

وصل قطار شحن يعمل بين الصين وأوروبا إلى فيلنيوس عاصمة ليتوانيا .. تحرك القطار من إييوو بمقاطعة تشجيانغ بشرق الصين المعروفة باسم سوق السلع الصغيرة الرائد في العالم

فيلنيوس:المشهد الصيني

وصل قطار شحن جديد بين الصين وأوروبا من إييوو بمقاطعة تشجيانغ بشرق الصين يوم السبت إلى فيلنيوس عاصمة ليتوانيا، وفقا لما ذكرته شركة مجموعة “تشاينا بوست” المحدودة اليوم (الاثنين).

وحمل قطار الخدمة البريدية، الذي غادر في 4 مايو من إييوو، المعروفة باسم سوق السلع الصغيرة الرائد في العالم، 100 وحدة تعادل عشرين قدما محملة بـ 353.77 طن من البريد الدولي من شانغهاي وأربع مقاطعات صينية أخرى.

وسيتم نقل هذه الطرود الدولية في وقت لاحق إلى 36 دولة أوروبية، بما في ذلك إسبانيا والدنمارك وسويسرا وفرنسا.

وبعد التشغيل الناجح لهذا القطار، ستعمل خدمة السكك الحديدية البريدية من إييوو إلى فيلنيوس بتواتر قطار واحد أسبوعيا في المستقبل.

وفي منتصف إبريل، وصل أول قطار ضمن خدمة السكة الحديدية البريدية الجديدة إلى أوروبا إلى فيلنيوس، محملا بإمدادات طبية تشتد الحاجة إليها و42 حاوية مكافئة من الطرود الدولية.

وتهدف الخدمة التي أطلقتها مدينة تشونغتشينغ بجنوب غرب الصين، وهي الأولى من نوعها إلى ليتوانيا، إلى تلبية الطلب المتزايد على تسليم الطرود الدولية وسط جائحة كوفيد-19.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً