2024-07-18

ازدهار مبيعات الحفارات بالصين في ابريل

ارتفعت مبيعات الحفارات بدعم من الطلب القوي نتيجة مشروعات البناء في البلاد.. وفي مسعى لإنعاش الاقتصاد، سرعت الحكومة الصينية في بناء مشروعات البنية التحتية الرئيسية المخططة

بكين:المشهد الصيني

 ذكرت الجمعية الصينية لآلات البناء أن منتجي الحفارات في البلاد سجلوا مبيعات محلية قوية في ابريل، ما يعكس انتعاشا سريعا في الطلب لثاني أكبر اقتصاد في العالم.

وأظهرت بيانات أصدرتها الجمعية أن 25 صانعا رائدا في إنتاج الحفارات في الصين باعوا إجمالي 45426 حفارة في الشهر الماضي، بزيادة 59.9 في المائة على أساس سنوي.

وبشكل تفصيلي، تم بيع 43371 حفارة في السوق المحلية، بزيادة 64.5 في المائة على أساس سنوي، بينما ارتفعت صادرات الحفارات بـ 0.88 في المائة إلى 2055

وأثناء الشهور الأربعة الأولى من العام الجاري، قفزت مبيعات الحفارات المحلية للصناع الـ25 بنسبة 9.35 في المائة عن العام السابق إلى 104648 وحدة، بينما ارتفعت المبيعات في خارج البلاد 25.7 في المائة على أساس سنوي إلى 9408 .

ويشير ارتفاع مبيعات الحفارات المدعوم بالطلب القوي إلى ازدهار مشروعات البناء في البلاد. وفي مسعى لإنعاش الاقتصاد، سرعت الحكومة الصينية في بناء مشروعات البنية التحتية الرئيسية المخططة، علاوة على إطلاق بعض المشروعات الجديدة للصحة العامة وإمدادات مواد الطوارئ وبناء شبكات اتصالات الجيل الخامس ومراكز بيانات وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً