2024-04-13

روح الشجاعة : الرئيس شي يكرم عسكريون شاركوا في مكافحة كورونا

عسكريون صينيون شاركوا في مكافحة “كوفيد-19″ ينالون شهادة تكريم من الرئيس شي جين بينغ ، عملوا بحزم.. ليلا ونهارا وتحملوا مسؤوليات ثقيلة لمحاربة المرض، كانوا بمثابة قوة أساسية في الحرب على المرض .. قدموا مساهمات بارزة في الانتصار في حرب الشعب على المرض ، و ” قدموا تضحيات كبيرة وأنجزوا المهمة بنجاح”… ولقد أظهروا روح الشجاعة التي تتحلى بها القوات المسلحة الصينية

بكين : المشهد الصيني

 وقع شي جين بينغ، رئيس اللجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية، على شهادة إشادة لتكريم جميع الأفراد العسكريين الذين يقومون بمهمة الوقاية من مرض فيروس كورونا الجديد ” كوفيد-19″ والسيطرة عليه.

ووفقا لشهادة التكريم الموقعة من شي، فإنه منذ تفشي المرض، نفذ جميع أفراد القوات المسلحة قرارات وأوامر اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني واللجنة العسكرية المركزية بكل حزم، وتحملوا مسؤوليات ثقيلة، ليقدموا بذلك مساهمات بارزة في الانتصار في حرب الشعب على المرض.

وقالت الشهادة إن منظمات الحزب وأعضائه على جميع المستويات في القوات التي قامت بالمهمة قد لعبت دورا نموذجيا، وعمل الأطباء العسكريون ليلا ونهارا لمحاربة المرض، حيث كانوا بمثابة قوة أساسية في الحرب على المرض.

وفقا لشهادة التكريم، فقد دخل الباحثون العلميون في القوات المسلحة في سباق مع الزمن في جهودهم البحثية الطارئة لتوفير دعم علمي وتكنولوجي قوي للوقاية من المرض والسيطرة عليه. وذكرت أن الصحفيين تحدوا المصاعب لسرد قصص القوات المسلحة في مكافحة المرض، ما زاد من معنويات وثقة الصين والعالم.

وجاء في الشهادة أن الموظفين المكلفين بتنسيق العمل، والنقل، والأمن، والخدمات اللوجستية وغيرها من المهام ، عملوا بجد لدعم جهود الوقاية من المرض والسيطرة عليه.

وأوضحت أن تفشي المرض يعد معركة كبيرة واختبارا كبيرا للقوات المسلحة بأكملها، مشيرة إلى أن جميع المشاركين في المهمة أظهروا ثقة وتفانيا حازمين، وقدموا تضحيات كبيرة وأنجزوا المهمة بنجاح.

ومن خلال وضعهم حياة الشعب وصحته على رأس الأولويات، نفذ جميع الموظفين المكرمين المبدأ العام لتعزيز الثقة، وتعزيز الوحدة، وضمان السيطرة والمعالجة القائمة على العلم وفرض تدابير هادفة.

وجاء في شهادة التكريم: “لقد أظهروا روح الشجاعة التي تتحلى بها القوات المسلحة الصينية.”

ودعت الشهادة القوات المسلحة بأكملها إلى التعلم من المشاركين في المهمة، وإحراز مزيد من التقدم في بناء قوات مسلحة قوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً