2023-11-29

هوبي تنطلق : عودة العمل في مشروعات السكك الحديدية

بعد ان كافحت هوبي وباء عصيب، هاهي زهرة مدائن وسط الصين تنطلق بسرعة عالية لتكمل مشروعات السكك الحديدية التي ستغير وجه الحياة في وسط الصين

هوبي: المشهد الصيني

 مع استمرار تحسن وضع الوقاية من الأوبئة ومكافحتها في الصين ، تم استأنف تشييد عدد من مشاريع السكك الحديدية في مقاطعة هوبي بوسط الصين.

في 30 مارس المنصرم كانت هناك أكثر من 10 حفارات ، ورافعات، ورافعات برجية تعمل بشكل محكم ومنظم في موقع بناء محطة شيانتاو للسكك الحديدية بين المدن.

 خط سكة حديد  (ووهان شيانتاو)  بين المدن هو خامس خط سكة حديد بين المدن فى هوبى باستثمارات اجمالية 2.36 مليار يوان وسرعة مصممة لـ( 200 )كيلومتر فى الساعة.

في 23 مارس ، بدأ بناء خط سكة حديد عالي السرعة من مدينة  هوانغ هوانغ الى مقاطعة إلى  هونانغامي.

بعد الانتهاء من افتتاح خط سكك حديد هوانغ هوانغ عالي السرعة وافتتاحه ، سيستغرق الأمر 15 دقيقة فقط من ووهان إلى هوانغ قانغ وثلاث ساعات إلى هانغتشو.

في الآونة الأخيرة ، تم استعادة العمل في نفق هوانغ جياجو ، وهو مشروع التحكم في سكك حديد تشنغتشو- وانزهو عالي السرعة في مقاطعة هوبي.

يعد قسم هوبي في تشنغتشو – وانزو للسكك الحديدية عالي السرعة قنطرة مهمة لنقل الركاب بسرعة عالية تربط وسط الصين وجنوب غرب الصين ، ويبلغ طولها الإجمالي 287.2 كم وبسرعة مصممة تبلغ 350 كيلومتر في الساعة. في الآونة الأخيرة ، استأنف قسم هوبي من سكة حديد آنجو البناء، و يبلغ طول الخط الرئيسي للسكك الحديدية 198 كيلومترًا ، منها قسم هوبي بطول  51 كيلومترًا ، مع ثلاث محطات وسرعة مصممة 350 كيلومترًا في الساعة، و من المتوقع أن تكون مفتوحة لحركة المرور في العام 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً