2024-07-19

الصين تقيم حدادا وطنيا لشهداء وضحايا كوفيد-19

عند الساعة العاشرة بتوقيت الصين، وقف جميع الصينين(3) دقائق حداد على شهداء فيروس كورونا المستجد .. وقف الرئيس شي في صمت واطلقت ابواق السيارات والقطارات حدادا على الذين قضوا نحبهم من فيروس كورونا في الصين .. الامة الصينية تستذكر من ماتوا

بكين:المشهد الصيني

 قاد شي جين بينغ قادة صينيين آخرين اليوم السبت لحضور الحداد الوطني للشهداء الذين قضوا خلال مكافحة مرض فيروس كورونا الجديد ( كوفيد-19)، والمواطنين الصينيين الذين فقدوا أرواحهم جراء الوباء.

وفي الساعة 10:00 صباحاً، وقف شي و لي كه تشيانغ و لي تشان شو و وانغ يانغ و وانغ هو نينغ و تشاو له جي و هان تشنغ و وانغ تشي شان، وقادة آخرون من الحزب والدولة، في صمت في مجمع تشونغنانهاي للقيادة في بكين. واستمر التأبين ثلاث دقائق.

وكانت لديهم زهور بيضاء مثبتة على الصدر، وقدموا تحية صامتة أمام العلم الوطني، الذي تم تنكيسه.

ووقف (1.4) مليار شخص في أنحاء الصين دقائق حداد، كما دوت صافرات إنذار الغارات الجوية، وأطلقت السيارات والقطارات والسفن أبواقها.

وفي مدينة ووهان وقف عاملون طبيون في مستشفى تشونغنان في المدينة في صمت. واقامت مدينة ووهان حدادا عاما اليوم تعبيرا عن التعازي الصادقة للشهداء الذين قضوا خلال معركة مكافحة تفشي مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) والمواطنين المتوفين جراء المرض.

وفي مدينة ووهان تحولت كل إشارات المرور في المناطق الحضرية إلى اللون الأحمر عند الساعة العاشرة صباحا وتوقفت حركة المرور لمدة ثلاث دقائق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً