2023-09-25

الصين تستخدم نظام التعزيز القائم على أقمار بيدو الصناعية في مسح السكك الحديدية

نظام بيدو للملاحة الدولية

ووهان :المشهد الصيني

ستستخدم الصين نظام التعزيز القائم على أقمار بيدو الاصطناعية لتوفير خدمة تحديد المواقع عالية الدقة في مسح وبناء السكك الحديدية، وفقا لشركة مجموعة سييوان للمسح والتصميم للسكك الحديدية الصينية.

وسيتم إنشاء أربع محطات مراقبة قائمة على الأقمار الاصطناعية و12 محطة مراقبة أرضية على طول قسم ووفنغ-أنشي للسكك الحديدية في مقاطعة هوبي بوسط الصين.

هذه هي المرة الأولى التي يُستخدم فيها نظام التعزيز القائم على أقمار بيدو الاصطناعية في مجال المسوحات الذكية للسكك الحديدية، وفقا للشركة.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى خدمة تحديد المواقع على مستوى السنتيمتر في الوقت الحقيقي بعد تلقي الإشارات ذات الصلة من خلال شبكة لاسلكية أو اتصال قمر اصطناعي بالأرض.

بالمقارنة مع نظام التعزيز الأرضي، فإن نظام التعزيز القائم على أقمار بيدو الاصطناعية أكثر كفاءة في بناء الشبكة وتحديد المواقع المستمرة واسعة النطاق في المناطق الجبلية. وقالت الشركة إن بناء نظام التعزيز القائم على أقمار بيدو الاصطناعية ونظام التعزيز القائم على الأرض في قسم ووفنغ – أنشي سيزيد من تعزيز كفاءة مسح السكك الحديدية، ويضع الأساس لخدمات المعلومات الجغرافية عالية الدقة للمسح والتصميم الذكيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً