2024-05-19

انتعاش السياحة الريفية في الصين قبيل عطلة العيد الوطني

استقبلت القرى المتميزة في السياحة الريفية في مقاطعة جيانغسو بشرقي الصين 4.45 مليون سائح في شهر أغسطس المنقضي، بزيادة 14 بالمئة مقارنة مع شهر يوليو

سياحة الصين هوبي مقاطعة

نانجينغ:المشهد الصيني

 استقبلت القرى المتميزة في السياحة الريفية في مقاطعة جيانغسو بشرقي الصين 4.45 مليون سائح في شهر أغسطس المنقضي، بزيادة 14 بالمئة مقارنة مع شهر يوليو، وفق ما ذكرت مديرية الثقافة والسياحة في المقاطعة مؤخرا.

وقال جينغ شنغ شيان، نائب مدير المديرية المذكورة، إنه خلال الفترة من يناير إلى يونيو استقبلت جيانغسو زهاء 110 ملايين زائر، بما يمثل أكثر من 70 بالمائة من عدد الزوار خلال ذات الفترة من العام الماضي.

وبلغ إجمالي إيرادات المقاطعة من السياحة الريفية خلال النصف الأول من هذا العام 33.55 مليار يوان (حوالي 4.9 مليار دولار أمريكي)، بما يمثل أكثر من 60 بالمئة من إيرادات السياحة الريفية بالمقاطعة خلال ذات الفترة من العام الماضي.

وسعيا لتعزيز الاستهلاك الثقافي والسياحي، ولا سيما خلال عطلة العيد الوطني المرتقبة، ستقيم مقاطعة جيانغسو مهرجانا للسياحة الريفية خلال الفترة من 26 سبتمبر الجاري إلى نهاية أكتوبر، يضم سلسلة من الأنشطة والمنتجات، بالإضافة إلى 50 خطا للسفر.

وفي الوقت الراهن، باتت زيارة مناطق الضواحي الخيار الأكثر تفضيلا. وخلال الفترة من يناير إلى أغسطس، تم القيام بما إجماليه 1.21 مليار رحلة إلى مناطق ريفية في أنحاء البلاد، ما حقق إيرادات بقيمة 592.5 مليار يوان، وفق ما ذكرت وزارة الثقافة والسياحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً