2024-02-27

ردا للجميل.. المقاصد السياحية في هوبي تفتح أبوابها مجانا للزائرين

سيتم فتح قرابة 400 من المقاصد السياحية من المستوى (أيه) في مقاطعة هوبي بوسط الصين، مجانا للزوار من كافة أنحاء الصين، وذلك حتى نهاية العام، وفق ما ذكرت حكومة المقاطعة

سياحة الصين هوبي مقاطعة

ووهان:المشهد الصيني

 سيتم فتح قرابة 400 من المقاصد السياحية من المستوى (أيه) في مقاطعة هوبي بوسط الصين، مجانا للزوار من كافة أنحاء الصين، وذلك حتى نهاية العام، وفق ما ذكرت حكومة المقاطعة.

وقال تشانغ ون بينغ، نائب حاكم مقاطعة هوبي في مؤتمر صحفي، إن الدخول المجاني يعد رمزا للامتنان للأمة لمساعدتها هوبي خلال تفشي مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

وستقلص المواقع السياحية عدد الزوار إلى 50 بالمئة من طاقتها الاستيعابية القصوى اليومية، بينما سيتسنى للزوار من المناطق منخفضة الخطورة الاستمتاع بالدخول المجاني من خلال الحجز المسبق عبر الإنترنت. ويتعين على الزوار الخضوع لقياس درجة حرارة الجسم قبل الدخول إلى المواقع السياحية.

من جهة أخرى، قررت أكثر من 1000 وكالة للسياحة وما يزيد على 350 من الفنادق ذات علامات النجوم، الانضمام إلى حملة الحكومة المدعمة من خلال تقديم تخفيضات.

كما ستدعو المقاطعة كذلك عاملين طبيين ساعدوا هوبي خلال فترة الوباء بالإضافة إلى عمال مجتمعيين ومتطوعين محليين، لزيارة المقاصد السياحية.

وسيتم تقديم حوافز لجذب الزوار من خارج هوبي، مثل ترتيب رحلات طيران مستأجرة وخدمات سكك حديدية حصرية أو تنظيم جولات جماعية.

وحتى الآن، قام 94.5 بالمئة من المواقع السياحية من المستوى (ايه) في هوبي بإعادة فتح الأبواب أمام الجمهور، فيما تم استئناف العمل في 84.5 بالمئة من الفنادق ذات علامات النجوم و62.7 بالمئة من وكالات السياحة، وفق ما ذكرت دائرة الثقافة والسياحة بالمقاطعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً