2024-04-13

ارتفاع مبيعات علامة سيارة “هونغ تشي” الصينية بنسبة 108٪

شركة فاو (FAW) الصينية الرائدة لصناعة السيارات تشهد نموا بنسبة 108 في المائة على أساس سنوي في مبيعات سياراتها من علامة “هونغ تشي” في الأشهر السبعة الأولى من العام

زيارة مقاطعة جيلين سيارات

تشانغتشون:المشهد الصيني

 قال مصدر في مجموعة فاو (FAW) الصينية الرائدة لصناعة السيارات، إن الشركة شهدت نموا بنسبة 108 في المائة على أساس سنوي في مبيعات سياراتها من علامة “هونغ تشي” في الأشهر السبعة الأولى.

وعلى الرغم من تأثير وباء كوفيد-19، باعت الشركة أكثر من 87500 سيارة من علامة “هونغ تشي” خلال الفترة المذكورة، نتيجة توسع الشركة في قنوات البيع على الإنترنت وخارجها. وفي يوليو وحده، باعت الشركة أكثر من 17500 سيارة من علامة “هونغ تشي”، بزيادة 99 بالمئة على أساس سنوي.

وحققت الشركة هدف مبيعاتها المحدد بـ 100 ألف سيارة من العلامة المذكورة في عام 2019، وضاعفت هدفها للعام 2020، كما خططت لتوسيع عائلة العلامة التجارية لتشمل 21 طرازا، معظمها من السيارات الكهربائية أو الهجينة الكهربائية، في السنوات الخمس القادمة.

وتعني “هونغ تشي” بالصينية “العلم الأحمر”، وهي علامة تجارية فاخرة للسيارات تم إطلاقها في عام 1958. واستخدمت سيارة “هونغ تشي” كوسيلة نقل خلال الاستعراضات في الاحتفالات الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً