2024-05-19

دي إتش إل تنقل امدادات مكافحة الوباء من الصين الى أفريقيا والشرق الاوسط

اطلقت شركة دي أتش أل العملاقة للخدمات اللوجستية الدولية خدمة شحن جوي مخصصة من الصين إلى أفريقيا و الشرق الأوسط، لمساعدة المنظمات والمؤسسات الحكومية في الصين على شحن 100 طن من الإمدادات الطبية كل أسبوع.

 شانغهاي :المشهد الصيني  

أطلقت شركة دي أتش أل العملاقة للخدمات اللوجستية الدولية   خدمة شحن جوي مخصصة من الصين إلى أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، لمساعدة المنظمات والمؤسسات الحكومية في الصين على شحن 100 طن من الإمدادات الطبية كل أسبوع.

ومن المقرر أن تستمر الخدمة لمدة أربعة أسابيع اعتبارًا من يوم الثلاثاء. وسيتم تجميع الشحنات من جميع أنحاء البلاد في قوانغتشو قبل شحنها جوا إلى مقاصد مختلفة في أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط عبر دبي، وكل ذلك في غضون يومين أو ثلاثة أيام.

وقال ستيف هوانغ، الرئيس التنفيذي لشركة دي إتش إل فورواردينغ غريتير تشاينا، إن خدمة الشحن الجوي ستعطي الأولوية لشحن إمدادات الرعاية الصحية والإمدادات الطبية لجهود المساعدة والإغاثة في أفريقيا. كما سيتم شحن بعض البضائع إلى دول منطقة الشرق الأوسط. وقال هوانغ “مع استمرار جائحة كوفيد-19 في تعطيل التدفقات التجارية وسلاسل التوريد، فإن قدرة الشحن الجوي تتأثر بشكل كبير أيضا بالقيود المفروضة على السفر وتوقف شركات الطيران التجارية للركاب”، مشيرا إلى أن زيادة قدرة النقل بـ100 طن من البضائع سيضمن وصول المساعدات الإغاثية والإمدادات الطبية إلى من هم في أشد الحاجة إليها في المناطق التي يقطنها 1.6 مليار شخص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً