2024-02-20

نائبة رئيس مجلس الدولة الصيني تحث على استئناف الإنتاج

بعد السيطرة على مرض كورونا المستجد بدأت مقاطعة هوبي بذل الجهود للاستفادة من فرصة حراثة الربيع، مشجعة على تعزيز إدارة المزارع وتحظى المقاطعة بدعم وتوجيه من نائبة رئيس مجلس الدولة الصيني

ووهان : المشهد الصيني

   دعت نائبة رئيس مجلس الدولة الصيني سون تشون لان إلى بذل الجهود لتنظيم الحراثة في الربيع ومساعدة الشركات في استئناف العمل والإنتاج.

وأدلت سون التي تقود المجموعة الإرشادية المركزية لمراقبة عمل السيطرة على المرض في مقاطعة هوبي، المركز السابق لتفشي مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، وهي أيضا، عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، بهذه التصريحات خلال تفقدها حرث الربيع واستئناف الإنتاج في مدينة شيانينغ بمقاطعة هوبي.

وزارت المجموعة مزرعة للشاي وشركتين في المدينة.

ومع تأكيدها على السيطرة على المرض، قالت إنه يتعين بذل الجهود أيضا للاستفادة من فرصة حراثة الربيع، مشجعة على تعزيز إدارة المزارع والتوجيه التقني المفصل للمزارعين، ونقل المنتجات الزراعية بشكل مناسب ومساعدة هوبي بشكل أكبر لبيع المزيد من المنتجات الزراعية.

وأكدت سون أيضا على أنه خلال هذه الفترة الحرجة الخاصة باستئناف العمل والإنتاج، يتعين تحسين الإجراءات الداعمة للصناعات لتوفير المزيد من القوى المحركة للشركات. وينبغي تطبيق السياسات التفضيلية الخاصة بالشركات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بشكل كامل، حسبما ذكرت سون، مشيرة إلى أن مشكلات السلطات المحلية والشركات يتعين حلها فى الوقت المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً