2024-05-24

سوق ييوو الدولي في مدينة ييوو في مقاطعة تشجيانغ بشرقي الصين

هانغتشو :المشهد الصيني

فتح حوالي 75 ألف تاجر في سوق ييوو الدولي في مدينة ييوو في مقاطعة تشجيانغ بشرقي الصين، بوابات متاجرهم يوم الخميس الماضي، لبدء أول يوم تجاري في عام الأرنب الجديد.

تتميز مدينة ييوو بتقديم سلع متنوعة وافرة وخدمات لوجستية سهلة وسريعة وبيئة تجارية جيدة، لذا عادة ما تعرف باسم “سوبرماركت العالم”.

قال لو تشينغ رونغ، صاحب متجر ألعاب في ييوو، إن متجره تلقى طلبيات مقررة حتى شهر يونيو، مقدرا أن مبيعات العام الجاري ستزداد بنسبة 30 بالمائة قياسا إلى العامين الماضيين.

وبدأ مصنع تابع لشركة بوناس، وهي علامة تجارية محلية للجوارب النسائية، العمل بكامل طاقته. خلال فترة تفشى الجائحة، عززت الشركة استثمارها في البحث والتطوير، حيث أكملت التحول الرقمي لورشاتها وحسنت قدرتها التنافسية في السوق من خلال إطلاق منتجات جديدة وتحسين الجودة والكفاءة.

وفي هذا الصدد، قال هوانغ تسو تشيون، رئيس الشركة المذكورة إن نسبة النمو في الأعوام الثلاثة الماضية بلغت قرابة 10 بالمائة. هذا وتم تمهيد خدمات داعمة متنوعة للسلسلة الصناعية المتعلقة بعملية تشغيل السوق في ييوو، بما فيها اللوجستيات والتسليم السريع والتجارة الإلكترونية وغيرها من الصناعات الأخرى، من أجل إعادة فتح السوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً