2023-09-21

نمو صاروخي بقطاع التوصيل السريع في الصين خلال مايو المنصرم

شهد قطاع التوصيل السريع نموا أسرع في مايو في ضوء الاستئناف الواسع النطاق للأعمال .. وتم توصيل ما يقدر بـ 7.3 مليار طرد الشهر الماضي، بزيادة 39.6 بالمئة على أساس سنوي

лªÉçÕÕƬ£¬¿ªÂÞ£¬2020Äê5ÔÂ10ÈÕ £¨¹ú¼Ê£©£¨2£©ÖйúÕþ¸®Ô®Öú°£¼°µÚ¶þÅú¿¹ÒßÎï×ÊÍê³É½»½Ó 5ÔÂ10ÈÕ£¬ÔÚ°£¼°Ê׶¼¿ªÂÞ£¬¹¤×÷ÈËÔ±°áÔËÖйúÕþ¸®Ô®ÖúµÄ¿¹ÒßÎï×Ê¡£ ÖйúÕþ¸®Ô®Öú°£¼°µÄµÚ¶þÅú¿¹ÒßÎï×ʽ»½ÓÒÇʽ10ÈÕÔÚ¿ªÂÞ¾ÙÐУ¬ÕâÅú¿¹ÒßÎï×Ê°üÀ¨N95¿ÚÕÖ¡¢·À»¤·þºÍºËËá¼ì²âÊÔ¼ÁµÈ¡£ лªÉç¼ÇÕßÚù»ÝÎÒÉã

بكين :المشهد الصيني

سجل قطاع التوصيل السريع بالصين نموا قويا في مايو المنصرم، وفق ما أظهر مؤشر صناعي.

وذكرت مصلحة الدولة للبريد في تقرير أن مؤشر تنمية التوصيل السريع بالصين سجل 344.2 الشهر الماضي، بارتفاع بنسبة 73.5 بالمئة مقارنة مع ذات الفترة من العام الماضي.

وشهد قطاع التوصيل السريع نموا أسرع في مايو في ضوء الاستئناف الواسع النطاق للأعمال، مع ارتفاع حجم أعماله وعائداته بأكثر من 30 بالمئة على أساس سنوي.

وأوضح التقرير أنه تم توصيل ما يقدر بـ 7.3 مليار طرد الشهر الماضي، بزيادة 39.6 بالمئة على أساس سنوي.

وقفز المؤشر الفرعي لجودة الخدمة بواقع 142.1 في المئة على أساس سنوي إلى 622.4، فيما لم يستغرق الأمر أكثر من 72 ساعة لتوصيل 76 بالمئة من الطرود في المناطق الرئيسية إلى وجهاتها.

وأشار التقرير إلى أن المؤشر الفرعي لاتجاه تنمية التوصيل السريع ارتفع بنسبة 38.2 بالمئة على أساس سنوي إلى 94.

ويعزى بشكل جزئي النمو الذي يشهده القطاع إلى مهرجان التسوق الإلكتروني الذي أطلقته العديد من الدوائر الحكومية مؤخرا، والذي وصلت مبيعاته إلى 182.51 مليار يوان (حوالي 25.72 مليار دولار أمريكي).

ويعكس المؤشر، الذي يتم تجميعه على أساس البيانات المقدمة من كبرى الشركات اللوجستية التي تدير خدمات للتوصيل السريع، يعكس أنشطة الأعمال بشكل عام والاتجاهات في قطاع التوصيل السريع بالصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً