2024-04-18

الصين تصدر حافلات سياحية ذكية إلى السعودية

حافلات تعمل بالغاز ويبلغ طول الواحدة منها 12 مترا، وتتميز بنظام شبكة سيارة ذكية ولوحة قيادة ذكية ونظام مساعدة للسائق ستصل الى المملكة العربية السعودية قريبا

تشانغشا :المشهد الصيني

أقيمت مراسم التسليم عبر الانترنت لحافلات سياحية ذكية صنعتها شركة المركبات الكهربائية المحدودة التابعة لمجموعة سي آر آر سي الصينية في مقر الشركة بمدينة تشانغده من مقاطعة هونان بوسط الصين، من المتوقع أن يتم شحنها إلى المملكة العربية السعودية قريبا.

  هذه الحافلات التي تعمل بالغاز ويبلغ طول الواحدة منها 12 مترا، تتميز بنظام شبكة سيارة ذكية ولوحة قيادة ذكية ونظام مساعدة للسائق.

   وقال شياو يونغ، نائب المدير العام للشركة، إنه تم تطوير هذه الحافلات السياحية خصيصًا مع أداء مميز للتبريد ومقاومة الإشعاع بناءً على بيئة التشغيل في المملكة العربية السعودية.

    وقال شياو إن الشركة تلقت طلبا من السعودية في فبراير العام الجاري لشراء 20 حافلة ذكية، وقد أكملت إنتاجها في أبريل قبل الموعد المحدد بالرغم من تأثيرات تفشي وباء فيروس كورونا الجديد.

   وبالإضافة إلى الطلب من السعودية، تلقت الشركة أيضًا طلبا من نيوزيلندا للحصول على حافلات كهربائية في أواخر فبراير وسط مكافحة وباء فيروس كورونا الجديد.

   وتأسست شركة المركبات الكهربائية المحدودة التابعة لمجموعة سي آر آر سي في عام 2007، وهي تقوم بتصنيع الحافلات الكهربائية وكذلك الحافلات التي تعمل بالغاز، والحافلات ذات الأغراض الخاصة مثل الحافلات المدرسية وسيارات الإسعاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً