2024-05-19

شي جين بينغ يتفقد أعمال الحد من الفقر في مقاطعة شنشي

الرئيس شي جين بينغ يتفقد القرى التي كافحت الفقر لمعرفة مدى التقدم في مكافحة الفقر،وتحدث مع القرويين حول كيفية تسويق منتجاتهم عبر التسويق الاليكتروني.

الخرطوم:المشهد الصيني

تفقد شي جين بينغ الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، ، العمل المحلي للحد من الفقر في مقاطعة شنشي بشمال غرب الصين.

وزار شي قرية جين مي بمحافظة تشاشوي، وتخلصت القرية التي تقع في جبال تشينلينغ من الفقر في السنوات الأخيرة من خلال تنمية صناعة الفطر الأسود.

وفي مركز التدريب بالقرية، تحدث شي وديا مع القرويين الذين كانوا يستعدون لإجراء بث مباشر لتسويق منتجاتهم الزراعية.كما قال شي إن التجارة الالكترونية هي عمل ناشئ يتمتع بإمكانات كبيرة، ويمكن أن يعزز مبيعات المنتجات الزراعية ويساعد السكان الريفيين على التخلص من الفقر وتسهيل النهوض الريفي.

هذا وزار شي مجتمعا سكنيا ومستشفى ومدرسة ابتدائية ومزرعة شاي في بلدة لاوشيان بمحافظة بينغلي في مدينة آنكانغ يوم الثلاثاء.تعد بلدة لاوشيان جزءا من مشروع إعادة التوطين للتخفيف من حدة الفقر والتخفيف من حدة الكوارث في جنوب مقاطعة شنشي.

في الوقت الحاضر، تكتمل إمدادات الماء، والطرق، والكهرباء، والتخضير والبنى التحتية الأخرى، كما أن الخدمات الطبية والصحية والثقافية وغيرها من الخدمات العامة مجهزة بشكل كامل، ويتم توسيع قنوات التوظيف وزيادة الدخل باستمرار.

ونظرا لتأثير الوضع الوبائي على توظيف العمال الفقراء، طلب اجتماع المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني الذي عقد في الـ27 مارس أن يسرع استئناف مشروع تخفيف حدة الفقر لمساعدة العمال الفقراء على العودة إلى العمل في أقرب وقت ممكن. واستأنف 79 مصنعا من مجموعه 83 مصنعا في مقاطعة بينجلي العمل والإنتاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً