2024-02-20

نائبة رئيس مجلس الدولة الصيني تشدد على علاج ورعاية كل مرضى كورونا في ووهان

اشادت نائبة رئيس مجلس الدولة الصيني سون تشون لان بالخبرة الطبية الكبيرة للخبراء العشرين وعملهم في ووهان، وحثتهم على المضي قدما في الاضطلاع بدور استرشادي في علاج الحالات الحادة والبحوث السريرية، وغيرها من الأعمال

ووهان: المشهد الصيني

حثت نائبة رئيس مجلس الدولة الصيني سون تشون لان الخبراء الطبيين في ووهان في مقاطعة هوبي وسط الصين على بذل كل الجهود الممكنة من أجل إنقاذ وعلاج كل مصاب بمرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

أدلت سون بتصريحاتها خلال ندوة حضرها خبراء العناية المركزة الموجودون في ووهان لإنهاء الحرب ضد تفشي الفيروس بعد أن عاد معظم أفراد الأطقم الطبية، الذين كانوا هنا للمساعدة فى مكافحة الفيروس، إلى ديارهم وانحسر المرض في المدينة التي كانت مركز التفشي.

وذكرت سون، وهي عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيسة المجموعة الحكومية المركزية للإشراف على الاستجابة للمرض في هوبي، أن المجموعة قيمت آراء الخبراء الطبيين في تحسين خطط التشخيص والعلاج من أجل تحقيق نتائج علاج أفضل من المتوقع.

وفي إشادتها بالخبرة الطبية الكبيرة للخبراء العشرين وعملهم في ووهان، حثتهم سون على المضي قدما في الاضطلاع بدور استرشادي في علاج الحالات الحادة والبحوث السريرية، وغيرها من الأعمال.

كما حثت سون المستشفيات في ووهان على تبني خطط علاجية مخصصة للحالات الحادة، مشددة على تقديم رعاية أفضل مثل المساعدة النفسية لتحسين آثار العلاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصفح ايضاً